• مصر, الشرقية, الزقازيق
  • (+20) 106-1474004
  • sales@modserv.com

شروط الخدمة

ملاحظات شروط الخدمة

لمود سيرف الأحقية في إضافة, تعديل أو حذف كل أو بعض شروط الخدمة دون إشعار مسبق.

تفاصيل شروط الخدمة

  • الشروط العامة
  • إستضافة المواقع & الريسيلر
  • السيرفرات الخاصة & الإفتراضية
  • نقل الحسابات
  • خدمات النطاقات
  • التصميم & البرمجة
  • تضمن مود سيرف لنفسها الحق بوقف أو تعليق الخدمة المقدمة عند التأكد من إساءة الإستخدام, مع ضمان أحقيتها برفض تقديم الخدمة منذ البداية.

    إنتهاك حقوق الطبع والنشر
    • تمنع مود سيرف إستخدام أو تقديم أية منتجات أو خدمات لها حقوق طبع ونشر, وذلك مثل نسخ المنتديات, العلامات التجارية, وكل ماشابه مما يُعد تعدي علي حقوق الغير.
  • إساءة إستخدام الخدمات
    • تمنع مود سيرف القيام بما قد يؤثر علي الخدمات بشكل سلبي مثل إرسال رسائل الـSPAM أو رسائل التهديد أو المحتوىات الغير أخلاقية أو التي تنشر الفتن, كذلك الرسائل الخادعة التي تسعي لسرقة حسابات الآخرين SCAM, أو إساءة إستخدام موارد السيرفر عن طريق إستخدام برمجيات معطوبة.
  • إنتهاك سياسة الخصوصية
    • تضمن مود سيرف لنفسها الحق بسلوك الطرق القانونية والعقابية التي تراها مناسبة, عند التعدي عليها كشخص إعتباري أو التعدي علي موظفيها بالإساءة لفظاً أو كتابةً.
  • توضيحات وتنبيهات عامة
    • العميل هو المالك الرسمي لحسابه, وعند الرغبة بنقل ملكية الحساب لشخص آخر فيجب مراسلة مود سيرف بتنبيه بذلك قبل عملية النقل بـ48 ساعة, مع ضمان حقها بالرفض وإبداء الملاحظات.
    • تبعاً لمسئولية العميل عن حسابه, فلمود سيرف والجهات القانونية الحق بمسائلته عن ماقد يحويه حسابه من مواد مخالفة أو ممنوع إستخدامها أو عرضها.
    • العميل هو المسئول الرئيسي عن عملية النسخ الإحتياطي الخاصة بحسابه, والمُلزم بإتخاذ كافة الخطوات والإجراءات لضمان توفير نسخة إحتياطية سليمة لموقعه, مع ضمان قيام مود سيرف بتوفير نسخ إحتياطية للحسابات بنظام يومي وأسبوعي.
    • تُقدم مود سيرف الخدمة بعد تأكيد دفع كامل المستحقات المطلوبة, وبعد إرسال العميل صورة من إيصال الدفع للقسم المسئول.
    • تتم مراسلة العميل قبل موعد التجديد بفترة مناسبة من خلال نظامي التذاكر والرسائل القصيرة.
    • يضمن العميل صحة بياناته التي قام بكتابتها بنظام الدعم مع التأكيد علي أن هذه البيانات هي التي تضمن وصول الرسائل والبيانات التي تخص الخدمة بشكل سليم.
    • يتم تطبيق ضريبة بقيمة 20 ريال علي المدفوعات أقل من 200 ريال التي تتم علي حساباتنا بالسعودية.
    • يتم تطبيق ضريبة بقيمة 5% علي المدفوعات أقل من 20 دولار و 2.5% علي المدفوعات أعلي من 20 دولار التي تتم علي حساب مود سيرف في باي بال.
    • توفر مود سيرف خطط مختلفة وبأنظمة دفع متعددة لتتناسب مع كافة المتطلبات, وتضمن لنفسها الحق بتقديم عروض وخصومات وفقاً لما يترأي لها.
    • تعرض مود سيرف علي العملاء حالة الخدمة وتقوم بإعلامهم عند وجود أية تحديثات أو أعطال.
    • تضمن مود سيرف حالة إستقرار تصل إلي 99.5% لخدماتها.
    • يلتزم العميل بعدم التأثير أو إستهلاك موارد السيرفر بشكل يؤثر سلباً علي أداء المواقع المستضافة.
    • تضمن مود سيرف توفير نسخ إحتياطية لحسابات العملاء بنظام يومي وأسبوعي.
    • تقدم مود سيرف خدمات الدعم الفني المجانية للأمور المتصلة بالسيرفر, وتقدم الدعم الداخلي للمواقع وفقاً لخطط مدفوعة موضحة بموقعها الرسمي.
    • تضمن مود سيرف الحفاظ علي بيانات العملاء بشكل سري, ولا يتم كشفها لأي جهة إلا بعد الحصول علي خطاب رسمي يوضح المخالفة الموجودة بالحساب والتي توجب إتخاذ إجراءات قانونية تجاهه.
    • يحق للعميل طلب رد المبلغ المدفوع خلال (30) يوم من تقديم الخدمة, مع أحقية مود سيرف بخصم المبالغ المدفوعة لحجز النطاقات,الرسائل القصيرة, السيرفرات الخاصة أو الإفتراضية أو أية سكربتات أو خدمات خارجية تم دفع مقابل لها.
    • يحق للعميل طلب نسخة إحتياطية لموقعه مع إلتزام مود سيرف بتسليمها بعد التأكد من عدم وجود مخالفات أو فواتير واجبة السداد علي العميل.
    • العميل صاحب حساب الريسيلر هو فقط المخول له التواصل مع مود سيرف دون أحقية عملاؤه بالحصول علي أية خدمات تخص مواقعهم إلا من خلاله.
    • عند رغبة العميل في الترقية الي خطه اعلي يتم دفع الفارق بين الخطتين في حال لم يتخطي نصف مدته ويتم دفع كامل تكلفة الخطه الجديده في حال تخطي نصف مدته.
    • عند طلب الخدمة بوقت العروض والخصومات, تظل الخطة بنفس مواصفاتها وسعرها طالما يقوم العميل بالإلتزام بالتجديد بالوقت المقرر.
    • يحق لمود سيرف إتخاذ كافة الإجراءات والخطوات اللازمة تجاه الحسابات المخالفة لتعاليم الإسلام أو التي تحتوي علي مواد و محتوىات ضارة, أو تدعو للعنف وتنشر الفتن, أو المواد الغير أخلاقية.
    • الفترات التجريبية للخدمة غير متاحة, وتم تعويضها بتوفير خطط دفع شهرية مناسبة.
    • تقدم مود سيرف خدمات الإعداد والحماية مجاناً للسيرفرات المحجوزة من خلالها, علماً بأن الإدارة تعتبر خطة مدفوعة وتفاصيلها موضحة بالصفحة الخاصة بخدمة إدارة السيرفرات.
    • يحق للعميل طلب بيانات السيرفر الخاص به بأي وقت.
    • العميل مسئول عن الدعم الفني الداخلي لموقعه طالما لم يحصل علي هذه الخدمة المدفوعة من مود سيرف.
    • يضمن العميل دفع مستحقات تجديد السيرفر قبل الموعد المقرر بفترة لاتقل عن 72 ساعة لضمان عدم توقف الخدمة.
    • تلتزم مود سيرف بمتابعة وتقديم كافة التحديثات الأمنية والإعدادات اللازمة للسيرفرات المحجوز لها خطة إدارة, علماً بأنه في حالة حدوث عطب بالسيرفر تبين أنه بسبب خطأ من العميل, فلن تكون هناك أية مسئولية لمود سيرف عن إصلاحه.
    • تقوم مود سيرف بتقديم خطط خاصة مدفوعة للعملاء أصحاب السيرفرات التي تم حجزها من مصدر خارجي, ولاتشترط الحجز من خلالها, مع ضرورة قيام العميل بإرسال البيانات اللازمة.
    • تضمن مود سيرف لنفسها الحق بوقف السيرفرات التي تخالف معايير الإستخدام أو تقوم بأية أعمال من شأنها التأثير علي الخدمة بشكل داخلي أو خارجي مثل عمليات الـ DoS Attack أو الـDDoS Attack.
    • تمنع مود سيرف المحتوىات المخالفة أو التي تنتهك حقوق الطبع والنشر, وتراسل العميل عند صدور تنبيه من الداتا سنتر بخصوص محتوى مخالف مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان تقديم الخدمة بشكل سليم.
    • تضمن مود سيرف نقل حسابات العملاء إليها مجاناً دون المطالبة بأية مستحقات مالية.
    • الوقت اللازم لعملية النقل يتوقف علي مساحة الحسابات وسرعة النقل بين السيرفرات.
    • يتم تفعيل الـDNS بعد عملية النقل خلال ساعة إلي 72 ساعة.
    • يلتزم العميل بمراجعة كافة تصاريح ملفات موقعه قبل البدأ بعملية النقل لضمان عدم ضياعها.
    • لاتقع مسئولية علي مود سيرف عند فقدان بيانات أثناء عملية النقل بسبب خارجي.
    • تقوم مود سيرف بحجز النطاقات داخل لوحة النطاقات التابعة لها.
    • يحق للعميل طلب نقل النطاق للوحة خاصة به بعد 5 أيام من الحجز, مع إخلاء مسئولية مود سيرف عنه إلا في حالة طلب التجديد.
    • قد يختلف سعر تجديد النطاق عن سعر الحجز وفقاً للتحديثات الصادرة من ICANN.
    • تضمن مود سيرف تقديم الخدمة وفقاً للتحديثات الأخيرة العالمية سواء في اللغات المستخدمة, الألوان, أو البرامج, وتلتزم بالأساس بمتطلبات العميل وتوجيهاته.
    • طلبك لخدمات التصميم عبر مود سيرف يعني موافقتك ضمنياً علي إستخدام شعار موقعك أو إسمه القانوني في عمليات الدعاية والتسويق الخاصة بنا.
    • يتم تحديد الدفعات علي أساس 50% كدفعة إتفاق, ثم 25% عند عرض التصميم والموافقة عليه, ثم 15% عند تركيب التصميم وعرضه علي الرابط التجريبي, وأخيراً 10% قبل تشغيل الموقع علي النطاق الرسمي الخاص بالعميل.
    • يلتزم العميل بتسليم اللوجو (الشعار) الخاص به, وعند عدم توافره يتم توضيح ذلك للقسم المسئول لتحديد قيمة تصميم لوجو جديد حسب رغبة العميل.
    • يتم إضافة 10 أيام علي الوقت الموضح بالعرض والتي يتم إستغلالها عند حدوث ظروف قاهرة.
    • قد نقوم بإستخدام جزء أو كل من قوالب مُعدة مسبقاً في حال لم يقم العميل بطلب تصميم خاص به بشكل كامل.
    • من حق العميل طلب التعديل علي العمل بشكل مجاني .. عدا إن كانت التعديلات جذرية علي برمجية الموقع أو شكل العرض العام .. وكانت هذه التعديلات بعد موافقة العميل علي التصميم.
    • تضمن مود سيرف حقوقها علي التصميم وعند رغبة العميل بحذف الحقوق يتم تسديد ما يُعادل 100% من سعر التصميم .. وقد تختلف هذه النسبة من حالة لأخري.
    • عند قيام العميل بحذف حقوق مود سيرف دون الرجوع إليها .. يصبح لمود سيرف كامل الحق بعرض وبيع التصميم لعملاء آخرين أو إتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوقها.
    • تضمن مود سيرف تسليم ملفات التصميم للعميل بعد دفع كافة المستحقات.
    • تضمن مود سيرف لنفسها الحق في الإعتذار عن تقديم الخدمة وفقاً لظروف العمل.
    • تضمن مود سيرف عدم تسليم العمل إلا بعد تأكيد العميل عن رضاه الكامل عن الخدمة.
    • يتم تطبيق تكاليف إضافية عند طلب تعديلات أو إضافات جديدة بعد التسليم.
    • لايحق للعميل طلب إستعادة المبلغ المدفوع بعد الإنتهاء من تنفيذ أية مرحلة من مراحل الإتفاق.
    • تضمن مود سيرف أحقية العميل بإسترداد المبلغ المدفوع في حال تأخر التسليم عن الموعد المتفق عليه بفترة تتجاوز الـ20 يوم والتي يتم حسابها بعد إستهلاك الأيام الإضافية المقررة مسبقاً.
    • نظام التذاكر هو النظام الرئيسي لمتابعة طلبات التصميم لضمان تسجيل كافة الطلبات بشكل سليم.
العودة للأعلي
×